البطولات الشهيرة

بطولات أخرى

تين هاج ينفي أن مانشستر يونايتد يتخلف كثيرًا عن السيتي بعد هزيمة الديربي: "لا على الإطلاق"

مدير مانشستر يونايتد يشير إلى "الهوامش الضيقة" كعامل حاسم في المباراة، بينما يمتدح بيب جوارديولا فيل فودين كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز
Anna Ciao
بواسطة: Anna Ciao

نفى إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، أن تكون الهزيمة أمام مانشستر سيتي بنتيجة 3-1 أظهرت فجوة كبيرة بين الفريقين. وقال إنه مع اختلاف القرارات الإدارية التي أدت إلى كل هدف من أهداف فيل فودين، كان من الممكن أن يخرج يونايتد منتصرًا.

وتقدم يونايتد مبكرا عن طريق ماركوس راشفورد في الدقيقة الثامنة، ورغم حصولهم على المزيد من الفرص للتسجيل، إلا أن السيتي سيطر على المباراة. حولت أهداف فودين في الدقيقتين 56 و80 المباراة لصالح السيتي، وضمن هدف إيرلينج هالاند في الوقت الإضافي الفوز لفريق بيب جوارديولا.

يعتقد إريك تن هاج أن هناك قرارات تحكيمية رئيسية كان من الممكن أن تغير نتيجة المباراة. وأشار إلى أن تدخل كايل ووكر على ماركوس راشفورد قبل الهدف الأول لفيل فودين كان من الممكن اعتباره خطأ. وأشار أيضًا إلى تحدي إيدرسون على أليخاندرو جارناتشو، والذي تم الحكم عليه بشكل عادل قبل أن يتقدم السيتي.

وعلى الرغم من سيطرة مانشستر سيتي على التسديدات والاستحواذ، إلا أن تين هاج لا يعتقد أن النتيجة أظهرت فجوة كبيرة بين الجانبين. وأشار إلى أن الإصابات أثرت على فريقه وأكد أن هناك هوامش بسيطة كان من الممكن أن تصب في صالح يونايتد. كما ذكر نهائي الكأس ضد السيتي، حيث اقترب يونايتد من الفوز.

واعترف تين هاج بأن السيتي هو أفضل فريق في العالم حاليًا، لكنه أكد أنه عندما يكون لدى يونايتد جميع لاعبيه المتاحين، فيمكنهم المنافسة. ورأى أن الفجوة بين الفريقين ليست كبيرة كما قد يبدو.

فوز مانشستر سيتي على مانشستر يونايتد يتركهم بفارق نقطة واحدة فقط عن متصدر الدوري ليفربول، الذي من المقرر أن يواجه سيتي في المباراة القادمة على ملعب أنفيلد. ويتنافس أيضًا أرسنال برصيد 58 نقطة وله مباراة واحدة مؤجلة، وكذلك أستون فيلا برصيد 55 نقطة. وقال جوارديولا: "لا يزال هناك الكثير من النقاط التي يجب اللعب من أجلها وأماكن مختلفة يجب أن يذهب إليها جميع المتنافسين الثلاثة أو الأربعة للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز". "الأول هو دوري أبطال أوروبا [يوم الأربعاء]. في ذهني غدًا (الاثنين) هو كوبنهاجن فقط وبعد ليلة الأربعاء سأفكر في الباقي.

سُئل جوارديولا عن تعليقات السير جيم راتكليف، مالك الأقلية الجديد ليونايتد، الذي صرح بأنه يريد طرد السيتي من "مكانتهم". قال: "ما أنا فخور به حقًا هو أننا بعد ما حدث ما زلنا قادرين على الأداء بهذه الرغبة. الحركات الثلاث أو الأربع التي قام بها فيل عندما عاد للفوز بالكرات واستعادتها - إنه لاعب فائز وهذه هي العقلية التي لا نزال نمتلكها.

"يفاجئني ذلك لأننا [كبشر] لدينا دائمًا ميل إلى الانقطاع عن العمل. لكننا فعلنا ذلك اليوم وفي كل مباراة. هذا ما يحدد فريقنا."

ويعتقد جوارديولا أن فودين هو أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي حاليًا. وأصر الكتالوني: "إنه الآن هذا الموسم، لقد كان الأفضل حتى الآن". "كان لدي شعور دائمًا بأنه سيسجل الأهداف، في الدورات التدريبية، كان لدي هذا الشعور دائمًا ولكنه الآن يفوز بالمباريات. لكي تصبح لاعبًا من الطراز العالمي عليك الفوز بالمباريات.

وأضاف: "كان يتمتع دائمًا بأخلاقيات عمل مذهلة، بغض النظر عن المركز الذي يلعب فيه، إنه يعيش ليلعب كرة القدم وهو الآن يفوز بالمباريات".

قال ووكر: "لقد كان فيل من الدرجة الأولى هذا الموسم. هذا هو المعيار الذي يضعه لنفسه ويضعه المدير له. إنه يحب اللقطة – نحن نسميه القناص. لقد سجل الهدفين بشكل رائع».

أُجبر جوني  إيفانز وراشفورد على الخروج بسبب كدمات، لكن تين هاج يأمل أن يكون كل منهما متاحًا لزيارة إيفرتون إلى أولد ترافورد يوم السبت.

Click star to rate
5 (1 rating)
Anna Ciao
Written by: Anna Ciao
Anna Ciao is a sports content contributor at Betimate. Born and raised in a rural village in China, I have had a passion for football and various sports such as basketball, volleyball, badminton, from a young age. Along with diligent studies, I achieved an IELTS score of 8.0 in the English language, and I have become a content contributor specializing in sports, particularly football, as I am today. I hope that my articles are helpful to readers.

Related Content

مشجعو تشيلسي يعبرون عن إحباطهم لبوهلي: النادي أصبح "أضحوكة"
مشجعو تشيلسي يعبرون عن إحباطهم لبوهلي: النادي أصبح "أضحوكة"
تكشف المراسلات بين الرئيس التنفيذي كريس جوراسيك وصندوق أنصار تشيلسي عن مناقشة مفتوحة وصريحة.
كوبي ماينو يتلقى أول استدعاء لمنتخب إنجلترا لمانشستر يونايتد
كوبي ماينو يتلقى أول استدعاء لمنتخب إنجلترا لمانشستر يونايتد
تمت ترقية لاعب خط وسط مانشستر يونايتد من تشكيلة فريق تحت 21 عامًا من قبل جاريث ساوثجيت. هناك احتمال أن يشارك لأول مرة في المباريات المقبلة ضد البرازيل أو بلجيكا.
راتكليف يرفض إنفاق مانشستر يونايتد الكبير على "اثنين من اللاعبين العظماء"
راتكليف يرفض إنفاق مانشستر يونايتد الكبير على "اثنين من اللاعبين العظماء"
وأعرب راتكليف عن تقديره للصبر الذي أظهره أرسنال تجاه أرتيتا، معتبرا إياه سمة إيجابية. من ناحية أخرى، يقال إن كريستيان إريكسن غير راضٍ عن وقت لعبه، حيث شارك أساسيًا في 11 مباراة فقط.
اعتقالات تمت على خلفية حادث الهتاف المأساوي خلال مباراة مانشستر يونايتد وليفربول
اعتقالات تمت على خلفية حادث الهتاف المأساوي خلال مباراة مانشستر يونايتد وليفربول
بعد مباراة ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد بين مانشستر يونايتد وليفربول على ملعب أولد ترافورد، ألقت السلطات القبض على اثنين من مشجعي مانشستر يونايتد بسبب تورطهما المزعوم في هتافات مسيئة تتعلق بكارثة هيلزبورو.
خرق القواعد المالية: خصم نوتنغهام فورست أربع نقاط
خرق القواعد المالية: خصم نوتنغهام فورست أربع نقاط
نتيجة لاعترافهم بخرق قواعد الربح والاستدامة في الدوري الإنجليزي الممتاز، تمت معاقبة نوتنغهام فورست بخصم أربع نقاط.